الرئيسية / سكوب / سحبان عظيم للجمهور العربي :”شكرا لكل هذا الحب …!!

سحبان عظيم للجمهور العربي :”شكرا لكل هذا الحب …!!

تفاجأ الممثل سحبان عظيم بتجاوب الجمهور مع مسلسله “تجمعنا علاقة” خصوصا في الوطن العربي ، حيث صرح في مكالمة مع موقع “تيلي بولي عرب” بعظيم امتنانه للجمهور و تحدث الممثل عن الشخصية التي يلعبها, حيث قال : إنها تجربة مختلفة مع مفوض الشرطة “مالهار ران”, رجل ذو أحاسيس مختلطة. هو ليس فقط شرطي يحارب المجرمين و يقوم بأعمال بطولية, بل هو أيضا رب بيت يحب عائلته و يواجه العديد من المشاكل التي ستغير مجرى حياته, لكنه صامد أمامها في كل مرحلة من حياته.

و أضاف الممثل : “صدقوني, أنا لم ألعب أي دور في السابق مثل ‘مالهار ران’ وهو بمثابة تجربة لي. رغم أنها المرة الثانية التي اجسد فيها دور شرطي، حيث لعبت دور المفتش ‘أجاي كورانا’ في مسلسل ‘أودان’. و الإختلاف فقط في المنصب ،فهنا أشغل منصبا أعلى”.

و قد عبر سحبان عن سعادته بالعمل مع فول هاوس ميديا للإنتاج حيث قال :” أنا سعيد أني وقعت على هذا المسلسل, المنتجان سونالي جعفر و عامر جعفر… لطيفان, لقد قلت في أول لقاء صحفي أن فول هاوس ميديا ليست شركة بل عائلة و هذه حقيقة! أنا في غاية السعادة بالعمل معهم و أتمنى أن يحقق المسلسل نجاحا تلو نجاح”.

و ختم الممثل بشكر الجمهور العربي و إرسال رسالة لهم : هذه الرسالة خاصة بجمهوري في البلدان العربية, “أشكركم على كل هذا الحب الذي غمرتموني به, لقد شاهدت العديد من الصفحات على الإنستغرام يمتلكها معجبون عرب و أحببت ذلك كثيرا…. استمروا في مشاهدة المسلسل, سيكون هناك رومانسية بين مالهار و كالياني و أنا أعلم أن الكل في انتظار ذلك, لكنه يستحق !! …القليل من الصبر فقط, رجاء صلوا من أجلي. مع حبي !!”

شاهد أيضاً

ريم شيخ جميلة مسلسل “تجمعنا علاقة” تنبهر بالجمهور العربي وتقول في تصريح حصري :”أحب الشاورما والأكلات العربية”

ريم الشيخ, الممثلة الجميلة التي تلعب حاليا دور “كالياني” في مسلسل “تجمعنا علاقة” تحدثت لمجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!