الرئيسية / عالم تيلي بوليوود / بعد عرض أولى حلقاته… مسلسل وهم الكمال يعد الجمهور بفصول من التشويق

بعد عرض أولى حلقاته… مسلسل وهم الكمال يعد الجمهور بفصول من التشويق


كما كان مقررا، عرضت أولى حلقات مسلسل “وهم الكمال” على قناة ستار بليس اليوم الاثنين ، وسط تحمس المعجبين لحجم الإثارة الموجودة بالمسلسل ، خاصة وأن البطولة للنجمين المحبوبين شرينو باريخ و زين إمام .

وعرض موقع لودي نت الرائد في ترجمة المسلسلات الهندية الحلقة بعد نزولها في الهند مترجمة للعربية، مما حمس قطاعا كبيرا من المعجبين لمتابعة المسلسل ، خاصة وأن البرومو التشويقي الذي روج للمسلسل أظهر النجمة شرينو باريخ في هيئة جديدة تماما ، فدورها هذه المرة يتأرجح بين الخير والشر.


تبدأ الحلقة بأجواء الاحتفال والاستعداد لاستقبال كابير ميتال ابن العائلة (زين إمام) ، وتنتقل الكاميرا بين شخصيات المسلسل لنتعرف على الأب الصارم والجد المرح الذي يحكي لأحفاده عن لحظة وقوعه في حب الجدة من نظرة واحدة في السينما ، كما نتعرف أيضا على عمة كابير وابنتها وعلى أخت جانفي (شرينو باريخ ).

وتأخذنا كاميرا المسلسل إلى جانفي المحور الرئيسي للمسار الأولي للمسلسل ، نراها تقوم بطقوس جلب الجرات لمنزل العائلة من أجل الصلاة التي تقام احتفالا بعودة كبير ميتال .
نعرف أيضا أن كبير ميتال لم يلتقي العائلة منذ ست سنوات !! والعائلة تريد مفاجأته بخطبته لأخت جانفي ، ومن أجل ذلك ، الكل يستعد لوصول كبير ..

كاميرا المسلسل أوضحت لنا أهم عناصر الإثارة والتشويق في المسلسل …فجانفي التي تدعي انها طيبة وتحب العائلة ، سريعا ما سنرى وجها آخر لها وهي ترمي صورة العائلة دون أن يراها أحد ، أو عندما وقفت أمام حوض السمك ولاحقا نكتشف -رغم أن المخرج لم يظهر اللقطة -أن جانفي لها يد في تدنيس أكل الكهنة بالسمك !!

الحلقة الأولى من المسلسل وبعد أن أعطتنا نبذة عن الشخصيات جاء الدور على الشخصية الرجالية في الدقائق الأخيرة للخلقة …فجأة تصل سيارة كبير والجميع يهرع لاستقباله أمام مدخل الباب ..تجري جانفي حاملة طبق الصلاة …كابير يفجر صدمة كبيرة في وجه العائلة، فهو ليس أعزبا كما تخيلوا، تنزل سيدة جميلة من السيارة ..يقدمها كابير للعائلة قائلا هذه زوجتي ….ويليها طفل صغير ..يقول كابير :”أنه ابننا”…!! لتنتهي الحلقة بذهول الجميع !!.


ترى ما الذي حدث ؟ لماذا لم يخبر كابير عائلته بزواجه ؟ و ما الذي يجعل جانفي تحمل الحقد والضغينة لعائلة ميتال ؟….أسئلة ستجيب عليها الحلقات المقبلة .

شاهد أيضاً

شهير شيخ : “هذه علاقة حب” يجعلني سعيدا في نهاية كل يوم

أتم مسلسل “هذه علاقة حب” الذي يقوم دور البطولة فيه كل من اللورد “شهير شيخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!