الرئيسية / سكوب / جافيد جافري في استجواب حصري لموقعنا: “Total Dhamal” يجمعني بأنيل كابور بعد 33 عاما …ونعم، أنا أخذت الكثير من الكوميديا عن والدي

جافيد جافري في استجواب حصري لموقعنا: “Total Dhamal” يجمعني بأنيل كابور بعد 33 عاما …ونعم، أنا أخذت الكثير من الكوميديا عن والدي

جافيد جافري، النجم البوليوودي… من منا لايعرفه ؟ كل عشاق بوليوود استمتعوا مرارا بشخصيته في فيلم “Dhamaal” …كوميدي حتى النخاع حركاته وتعبيرات جسده تخبرنا أن الرجل ولد ليكون ممثلا ولاشيء غير ذلك !!
الحديث مع جافيد كان ممتعا للغاية ، وجرنا الحديث الى نوستالجيا تستكشف شريط البدايات… وكيف خاض تجربة الغناء، في بداياته الفنية،
الآن، فيلم Total dhamaal ومسلسل ويب  The final Call يعرضان في نفس الوقت والتجربة مثيرة جدا , ونحن أمام شخصيتين مختلفتين، في عملين مختلفين، لكنهما نزلا في وقت واحد، إنه رجل واحد ينافس نفسه ويستحق كل الاعجاب والتقدير …إنه الرائع جافيد جافيري وهو معكم اليوم في هذا الاستجواب الرائع .

1- اهلا سيد جافيد ..اولا مبروك لك النجاح الكبير الذي حققه فيلمك “Total Dhamaal” و مسلسل الويب ” The final Call ” …انهما دوران مختلفان …هل يمكنك ان تخبرنا ما المميز في كلا الدورين ؟

الشخصيات مختلفة جداً ، الأولى مضحكة جداً كما تعلمون ، والثانية جدية روحانية ، ضمن سلسلة الويب الروائية المثيرة ، فأنا العب شخصية الملياردير الذي لديه حياة سيئة ، لكن الاقدار قادته الى ركوب طائرة سوف تتحطم.

2- اصبحت جزءا مهما من كاست فيلم “دهامال” منذ الجزء الاول .. وبصراحة لقد كنا ننفجر ضحكا امام ادائك خاصة في الجزء الاول من الفيلم .  كيف استطعت تأدية هذه الشخصية  الكوميدية بهذه  العفوية؟

بالنسبة لي أنا ممثل ، وأنا أيضا أحب الكوميديا ​​، أود أن أجعل الناس يبتسمون، ولكنك لا تستطيع أن تفعل ذلك في كل وقت .
لقد بدأت مسيرتي المهنية مع شخصية سلبية في عام 1985 في فيلم “ميونغ جونغ” ، تعلمت الرقص جيدا . ثم عملت في أفلام أخرى والكثير من البرامج التلفزيونية مثل MTV الهندي الذي شكل تغييرا كبيرا بالنسبة لي .
استكشفت عالم الموسيقى أيضا ، يمكن أن يرى الناس الجانب المبدع مني ، شخصيات ولهحات مختلفة حتى .اكتسبت شهرة كبيرة تلك الفترة ، قمت بأغنية شعبية جدا “مومباي” التي كانت أغنية راب. هيب هوب حوالي عام 1999. ثم انتقلت إلى الكوميديا ​​، حيث يحتاج الناس لمشاهدة شيء مضحك بعيدا عن الواقع ونسيان مشاكلهم.

3- لا يمكن لأي أحد إنكار موهبتك الفذة في الكوميديا, هل هذا موروث من ابيك الممثل الكوميدي الكبير “راجديب جي”؟

حسنا ، أبي بدأ التمثيل من طفولته وتحول الى بطل وكان واحدا من اكبر الكوميديين في الهند. رحلته كانت مختلفة جدا لكن بالتأكيد انا.اخذت الكثير من المواهب عن والدي .

4- هناك انسجام بين كاست الفيلم منذ النسخة الاولى ..الان انضم اليكم نجوم اخرين كانيل كابور ومادهوري   ..هل يمكن ان تشاركنا افضل الذكريات المرحة اثناء التصوير؟

في حياتي المهنية ، بدأت فيلمي الأول عام 1985 مع أنيل كابور ، وبعد 33 عامًا أتعامل معه الآن وما زال يبدو شابا ، بالنسبة إلى مادهوري ، لقد مثلت معها فيلمًا بعنوان “100 يوم” في عام 1991 ، شاركنا بعض النوستالجيا . لذلك إذا شاهدتم.”اtotal dhamal ” ، نحن نلتقي في البداية ثم ننفصل ونجتمع مجددًا…وهذا أشبه برحلتنا في الواقع super hot teen.

5- الجمهور العربي يعرفك جيدا .كما يعرف النشطاء على مواقع التواصل انك شخص متابع لكل مايجري حتى في المجال الرياضي …مؤخرا راينا انك كتبت تغريدة منتقدا عدم ذكر الصحف الاماراتية لاسم المنتخب القطري عند فوزه بكاس اسيا ….هل انت منجذب  الى الرياضة والسياسة ؟ لو لم تكن ممثلا اي مجال تحب ان تكون فيه ؟

انا اهتم بالسياسة والرياضة احيانا فقط ، لكنني مصدوم لان الناس تخلط ماهو سياسي بماهو رياضي

6- إذا لم تكن ممثلا, ماذا أمكنك أن تكون؟

لا أعرف حقًا ، بصراحة ، لم أخطط أبدًا لأي شيء في حياتي ، كنت في الجامعة عندما تلقيت عرضًا للفيلم ، وكنت أدرس العلوم ، ثم انتقلت إلى الدراسات الفنية. لذا لا شيء كان مخططا له !!

7- هل لديك مشاربع افلام جديدة هذا العام ؟

نعم لدي فيلم رومانسي كوميدي اسمه “jabariya jodi” العب فيه دور اب البطل حتى لو انني شاب كما وقع مع راجديف كومار في sholay و تدور احداث الفيلم في ولاية بيهار.
وهناك مسلسل ويب سأشارك به ولن اكشف عن الاسم الان !…وهناك ابضا فيلم اخر للمخرج سانتوش سيفان الذي يحمل اسم “sin ” واخر يحمل اسم “Mayasabha” وهو مختلف تماما و لازال في مرحلة الكتابة وهو من اخراج مخرج Tumbbad.

8- هل قمت بزيارة أي بلد عربي من قبل؟

زرت اغلب بلدان الشرق الاوسط (الكويت ،دبي ،قطر، عمان، مصر.) واريد زيارة بلدان اخرى مثل المغرب ايضا .

9- رسالتك للجمهور العربي في المغرب ومصر وباقي الدول العربية؟

كممثل نحن موجودون فقط بفضل جمهورنا ومعجبينا، احاول دائما أن أعطي 100 لاقدم شيئا مختلفا واقول لهم أنني بحاجة لتمنياتكم وصلواتكم ودعمكم.

 

شاهد أيضاً

فارون كابور لتيلي بولي عرب : تزوجت زواج حب ..واتمنى مقابلة المعجبين العرب قريبا

فارون كابور اسم تعرفونه جيدا ، منذ سحر الأسمر مرورا بسواراجيني وانتهاء ب”سافيريتي ديفي كوليج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!