الرئيسية / سكوب / فيفيان دسينا في استجواب حصري مع TellyBollyArab :مشهد زواج اركي الاول غير مسيرتي المهنية ….انا شخص هادىء بطبيعتي

فيفيان دسينا في استجواب حصري مع TellyBollyArab :مشهد زواج اركي الاول غير مسيرتي المهنية ….انا شخص هادىء بطبيعتي

إحدى عشر عاما مرت على وجود السوبر ستار اللامع فيفيان دسينا في صناعة الدراما ، استطاع خلالها حفر اسمه في قلوب المشاهدين من الهند الى المغرب مرورا بتركيا ومصر وغيرها من الدول .
قد لا نجانب الصواب اذا قلنا ان فيفيان دسينا اصبح رقما صعبا في التلفزيون الهندي …انه واحد من افضل الممثلين اداء وجاذبية وحسن معشر .
نحتفل اليوم مع المعحبين بعيد الميلاد الحادي عشر للفتى الذهبي فيفيان دسينا الذي خرج من رحم التلفزيون شبلا صغيرا واصبح اليوم اسدا من اسود التلفاز …نهديكم اليوم هذا الاستجواب الذي اجريناه معه حصريابمناسبة ذكرى الميلاد الحادي عشر ، والذي تحدث فيه عن شارلوك هولمز وحبه لدور مصاص الدماء وعن الزواج الاول لاركي ومادهوبالا واشياء اخرى فيما يلي .

1- نريد أن نعرف شيئا عن أول يوم لك في التمثيل ؟ كيف مر هذا اليوم ؟ أمام من كان مشهدك الأول؟

أول مشهد لي كان عبارة عن مشهد /دخول منفرد الى المنزل في مسلسل “kasamh se”…لطالما كانت الرحلة جيدة، وباركني الله بأروع أم وأفضل فانز في العالم الذي جعل إسمي لامعا .
أول مشهد كان مع كل عائلة “kasamh se ” كنت لطيفا ولم أكن أعرف ما علي فعله ! كنت فتى تائها في موقع التصوير !! ولم تكن لدي فكرة عن ماهية التمثيل ..تعلمت كل شيء في العمل !

2-هل سبق وأن رفضت من طرف منتجين ؟ او تم الطعن في قدرتك كممثل ؟ هذا بالطبع قبل أن يعرف العالم فيفيان دسينا الممثل الموهوب

واجهت الكثير من الرفض !! لكنني لم أعتبره كذلك ، بل اعتبرته جزءا من رحلتي !!
لنأخذ “مادهوبالا” …كان هناك الكثير من الناس الذين تكهنوا بكثير من الأشياء ….أتذكر أول مقال عني والذي جاء فيه أن فيفيان دسينا هو الاختيار الخاطىء لأنه لعب دور مصاص دماء ومن غير المؤكد نجاحه في مسلسل ” مادهوبالا”

3- أصعب مشهد بالنسبة لك طيلة هذه الإحدى عشر عاما ؟

في الواقع ، المشهد الذي تزوج فيه أركي بمادهوبالا للمرة الأولى كان مشهدا مميزا و في غاية الإتقان والروعة ،ومكتوب لي ببراعة !
ينتابني إحساس أن هذا المشهد المتميز غير الكثير من الأشياء في مسيرتي المهنية .
بعد هذا ، انتقلت هذه الشخصية إلى مستوى لم أتوقعه أبدا !!…ردود الفعل كانت رائعة …قال النقاد انهم لم يشاهدوا مسلسلا كهذا منذ سنوات !!
كل الامور وضعت في مكانها المناسب بعد هذا المشهد الذي صفق له الجمهور أكثر ، حيث كانت مثل سابقة من نوعها ان يتم القيام باربع دورات زواج في مشهد تلفزي والذي صور لوحده خلال 24 ساعة.

4- سبق أن صرحت بأنك تحب إعادة شخصية مصاص الدماء ..فهل هذه الرغبة في إعادة الشخصية راجعة إلى حبك للدور ام لشعورك بأنك نضجت كممثل بحيث يمكنك أن تضيف الشيء الكثير للشخصية الان ؟

إلى حد ما ؛ أحب تلك الشخصية كثيرا ، في الواقع آن كل شيء فيها ، الكثير من العمل الفني والتقني وأنا أحب العمل الفني ، فمعظم الوقت أجلس مع المخرج الفني لمناقشة الأشياء حتى نتمكن من القيام بالتصوير والعمل بشكل أفضل للمسلسل . من الناحية العملية ، سوف أحصل على الكثير من الحرية أثناء القيام بشخصية مصاص دماء ، وهذا هو السبب في أنني حريص على لعب الدور مرة أخرى .

5- ذكرى او حادثة او طرفة وقعت اثناء التصوير او في الكواليس خلال هذه الاحدى عشر عاما ولا يمكن ان تنساها ابدا ؟

هي فرحة عمر أن يتم تقدير عمل ممثل من قبل النقاد !!.أأنا أتذكر عندما فزت بجائزتي الذهبية الأولى وكانت تلك أكثر ذكرى جميلة .

6- الدور الذي لازلت تتمنى في قرارة نفسك ان تؤديه على الشاشة ؟

أتمنى القيام بدور” شيرلوك هولمز ” أثناء أداء هذه الشخصية يمكنني تجربة عدد من الأدوار !! ..مبدأي الأساسي في الحياة أن أتعلم شيئا كل يوم .

7- انت انسان وطبيعي ان تنتابك لحظات غضب وتوتر …ماهي وصفتك للتغلب على هذا والمحافظة على شخصيتك المحببة كنجم

الغضب ليس من طبيعتي ، عادة ألعب مثل هذه الشخصية على الشاشة وكل غضبي يتلاشى في موقع التصوير ، و بالتالي انا شخصيا هادىء جدا ، لا أغضب و لا أصرخ على الناس .

8- لقد تم تصنيفك كأوسم رجل بالهند, ما كانت ردة فعلك؟

أنا فقط أشكر الله وأعتقد أن هذه هي الجائزة الحقيقية التي منحها لي الفانز الذي يشاهد ويقدر عملي ؛ انها إلى حد ما أثمن من المال والجوائز التي أجنيها من التمثيل انها استجابة إنسانية تلك التي أحصل عليها loanled!!.

 

شاهد أيضاً

فارون كابور لتيلي بولي عرب : تزوجت زواج حب ..واتمنى مقابلة المعجبين العرب قريبا

فارون كابور اسم تعرفونه جيدا ، منذ سحر الأسمر مرورا بسواراجيني وانتهاء ب”سافيريتي ديفي كوليج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!