الرئيسية / بورتريه / نورا فتيحي من جالاك الى ABCD ، حلم مغربية في بوليوود

نورا فتيحي من جالاك الى ABCD ، حلم مغربية في بوليوود

تعتبر نورا فتيحي من المع النجوم التي سلط عليها الضوء مؤخرا ، فنورا من مواليد 6 فبراير 1992, حاملة للجنسية الكندية ،و من أم مغربية الأصل ،قضت طفولتها في كندا و بالضبط في مدينة تورونتو ، و بعدها ا تجهت نحو عالم بوليوود من اجل فرصة اكبر لاحترافها الرقص و ذلك بمشاركتها في مسابقة “جالاك” للرقص في موسمها 9.


-تعتبر نورا ممثلة و راقصة و عارضة أزياء ،كان اول ظهور لها سنة 2013 في فيلم (زئير:ببور سوندا ربانس) في شخصية سي جي ، وبعدها فيلم العائلة المجنونة وأخيرا و ليس آخراً فيلم “مستر اكس” بالاضافة على مجموعة من الاعمال التي حفرت اسمها داخل بوليوود، فبالرغم من قضائها 4 سنوات فقط في الهند الا انها متمكنة من اللغة الهندية ،الى جانب اللغة الانجليزية و العربية و الفرنسية.


نورا فتيحي سنراها في ABCD في نسخته التالثة التي قد يعزز مسيرتها الفنية و يرشحها لادوار البطولة في مجموعة من الاعمال ، كما قامت مؤخرا بالغناء الى جانب الفرقة المغربية “فناير” في النسخة العربية من اغنية ديلبر باللهجة المغربية والتي قاموا بتصويرها في الهند حيت كان هناك مزيج متجانس بين الطابع الهندي و المغربي ، حيث حققت نجاحا ضاربا بحصولها على 20 مليون مشاهدة في 24 ساعة من اصدارها .
Check out paydayloanscope.com

بهذا نكون قد قدمنا نبذة عن حياة الجميلة نورا فاتحي و بعض اعمالها ، طاقم تيلي بولي عرب يتمنى لها المزيد من التالق و العطاء.

شاهد أيضاً

سحبان عظيم للجمهور العربي :”شكرا لكل هذا الحب …!!

تفاجأ الممثل سحبان عظيم بتجاوب الجمهور مع مسلسله “تجمعنا علاقة” خصوصا في الوطن العربي ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!