الرئيسية / عالم تيلي بوليوود / “لا أعلم لماذا يقارنوني بالآخرين ” فيفيان دسينا يقود قافلة الوسامة مخلفا وراءه هريثيك روشان و زين مالك

“لا أعلم لماذا يقارنوني بالآخرين ” فيفيان دسينا يقود قافلة الوسامة مخلفا وراءه هريثيك روشان و زين مالك

أوشك عام 2018 على الرحيل  بشكل جيد  ، خاصة لنجم التلفزيون فيفيان دسينا.  فالنجم الثلاثيني قد فاز بالمركز الثانى لأوسم رجل فى آسيا. لقد فاز دسينا على صفوة نجوم بوليوود أمثال هريثيك روشان و شهيد  كابور  و النجم العالمي زين مالك. هذه الجاذبية و الشعبية لا جدال فيها.

فى حوار “لبوليوود لايف” مع النجم الذى يؤدي حاليا دور هارمان في  مسلسل شاكتى. فيفيان مازال متفاجئا ولم يستوعب انه قد نال مركزا مرموقا على القائمة.

“بالطبع انا متفاجئ؛ لأنني لم أتوقع أن أكون ثاني أوسم رجل فى آسيا و الأول هنديا . لقد فاجأني الجمهور و المعجبين  الذين صوتوا لى و انا شاكر لهم ” يقول فيفيان.

و من البديهي أن تبدأ المقارنات حيث تفوق دسينا على أسماء كبيرة. “لا أعلم لماذا يقارنني الناس بالآخرين , رحلتهم الفنية مختلفة و كل له وجهة نظر في الوسامة  ربما لأن معجبيني يعرفون كيف أنا, و يجدونني وسيما كما أنا. أظن أنه ليس هناك تعريفا للوسامة و لا يمكن تصنيف الناس على حسب ذلك” .

 

لقد خاض دسينا , المنحدر من اوجين “مادهايا براديش” ، رحلة طويلة ليصل إلى  ما هو عليه الآن. بالنسبة له إنها مفاجأة كبرى أن يصنف كوسيم حيث صرح بأنه لم يقل عن نفسه ذلك من قبل .
 “ابدا لم أقل انى وسيم ؛و حتى الآن لا اجدنى وسيما!! ولم أدعى ذلك.ولا أعلم لماذا يدعوننى الناس بالوسيم,  لا أعلم ما الوسامة بى. و لا يجدر بي يوما أن أرى نفسي كذلك”
كما أضاف فيفيان دسينا المتواضع :”انا شخص عادى ؛و أعيش ببساطة؛ كل من يعرفنى, يعلم أننى لا أهتم ابدا بالمظاهر أو العضلات أو الوسامة”.
عند سؤاله عن سر وسامته و تموضعه في فئة مختلفة, أجاب دسينا :”لكوني على طبيعتي و ما أنا عليه  ؛هذا ما يجعلهم يروننى وسيما. تصنيف الوسامة ليس فى نسبة 60% بروتين و 30% كربوهيدرات و 10% دهون .ليس هناك مقياس للوسامة ! “

شاهد أيضاً

سحبان عظيم للجمهور العربي :”شكرا لكل هذا الحب …!!

تفاجأ الممثل سحبان عظيم بتجاوب الجمهور مع مسلسله “تجمعنا علاقة” خصوصا في الوطن العربي ، …

2 تعليقان

  1. شكرا كثير الكم على هي الترجمة

  2. شكر ليكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!