الرئيسية / وجهة نظر / دراشتي. ..11 عاما من التألق

دراشتي. ..11 عاما من التألق

أيقونة التلفزيون الهندي ذات العيون الناطقة دراشتي دهامي أتمت اليوم عامها الحادي عشر في عالم الدراما ولازالت هي نفس الفتاة التي شاهدناها في “Dil Mill Gayye”..

 

جمال وإبداع وعيون ساحرة تجعلك تغوص في قرارها كبحر عميق ، من يستطيع أن ينسى دورها في غيث ،

فتاة بريئة تتحدى قيم المجتمع الظالمة او مادهوبالا التي فتحت أعينها في ستوديو فني فأحبت شخصا غمرها بعشقه وجنونه وغروره فتحدت نفسها والعالم لترتبط به في ملحمة عشق وجنون لا زالت حديث عشاق الدراما الهندية!!

ومن لا يتذكر شخصية الملكة غياتري سليلة الشعب التي أصبحت ملكة …وهو الدور الذي ادته دراشتي باقتدار أمام المبدع سيدهارت كارنيك.

في بارديس راينا دراشتي تكون ثنائيا محبوبا مع ارجون بيجلاني فكان الإبداع والجمال!

عودة دراشتي هذا العام في سلسلة بدور يستحق التنويه لأنه تطلب منها جرأة فنية …انه دور الزوجة التعيسة في حياتها والتي يحب قلبها أحدا آخر بصدق …لكنه لم يكن أحدا آخر سوى زوج اقرب صديقة لها ..فكان الفراق المحتم رغم العشق …وبالرغم من انسحاب دراشتي مبكرا من المسلسل الا اننا نستطيع القول أن هذا الدور هو إضافة لرصيد دراشتي او ديدي كما يسميها محبوها.

 

دراشتي الان في عطلة قد تكون طويلة او قصيرة لكن الشيء الاكيد ان القادم سيكون احلى واروع مع شخصية دراشتي الفنية التي تتفتح عاما وراء عام . باسم TellyBolly Arab أقول ذكرى سعيدة سيدتي وكل عام وانت بخير .

 

شاهد أيضاً

ما الذي يجعل فيفيان الأكثر جاذبية في عيون النساء؟!

النجم فيفيان دسينا او “الشير” كما يلقبه محبوه خلق الحدث هذه الليلة بحصوله على المرتبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!