الرئيسية / وجهة نظر / ما الذي يجعل فيفيان الأكثر جاذبية في عيون النساء؟!

ما الذي يجعل فيفيان الأكثر جاذبية في عيون النساء؟!

النجم فيفيان دسينا او “الشير” كما يلقبه محبوه خلق الحدث هذه الليلة بحصوله على المرتبة الثانية في ترتيب “اسجد نازر” للرجال الأكثر جاذبية في آسيا مخلفا وراءه كل نجوم الصف الأول من بوليوود وتيليوود وعلى المستوى الحسابي ففيفيان أول هندي في اللائحة في الوقت الذي عادت فيه الرتبة الأولى للمجموعة الغنائية الكورية BTS.

فرحة الفانز كانت لا توصف هذا الصباح خاصة بعد أن قضوا ليلة حزينة بعد ضياع جائزة الايتا التي عادت لزميله “هارشاد شوبدا” الذي استحق ايضا جائزته بالمناسبة …لكن ما الذي يجعل فيفيان دسينا مميزا في عيون معجبيه وخاصة السيدات والانسات؟!!

اليكم بضعة أسرار من قاموس الجاذبية :

– الشخصية الآسرة: يمتلك فيفيان كاريزما لا يمتلكها الا قلة في كل المجالات هذه الكاريزما تأسر النساء وهي مجموع كل الصفات الجسدية والأخلاقية و التعبيرية.

– نظرة حذابة: العيون موطن الأسرار و مركز الجاذبية فيفيان واحد من الممثلين الذين يملكون القدرة على التعبير بعيونه الاسرة .

– صوت دافئ حنون: فيفيان واحد من الممثلين الذين تشعر بالمتعة كلما سمعت حواراته في مسلسلاته يشدك الى متابعة المشهد الى النهاية.

– ثقافة وتواضع: فيفيان شخص مثقف وليس كل المتمدرسين مثقفين !! الثقافة شيء ارقى فيفيان راق بشكل يجعله جذابا في عيون اي امرأة!!

هذه بعض النقط فقط لأن الحديث في امور الجاذبية سيطول لكن الأهم أن فيفيان حطم تلك الصورة التي تربط الجاذبية والإغراء بالتعري والصدر المكشوف ، لأنه لكل قاعدة استثناء و فيفيان دسينا أهم دليل !! فالممثل الثلاثيني لم نعهد منه صورا بصدر مكشوف مع ذلك ها هو اليوم يحتل المرتبة الثانية بين 50 شخصية مختارة بعد تصويت كبير وتنافسي !!

فهنيئا فيفيان دسينا و دعوة لمنتجي بوليوود : لا للمحاباة نعم لصوت الجمهور…والجمهور هنا يقول لكم : فيفيان دسينا أول شخص جذاب داخل الهند على مستوى آسيا؟ ؟ فهل تسمعون؟؟

 

شاهد أيضاً

دراشتي. ..11 عاما من التألق

أيقونة التلفزيون الهندي ذات العيون الناطقة دراشتي دهامي أتمت اليوم عامها الحادي عشر في عالم …

2 تعليقان

  1. واو شكرا كثير الكم على هاد التقرير عنجد يجنن

  2. وااااو شكرا كثير كلام حلو وأكيد فيفيان رمز الوسامة و الجمال و الاناقة و الرجولة … يستاهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!