الرئيسية / سكوب / سلسلة…هل هي بداية النهاية ام بداية جديدة؟؟!!

سلسلة…هل هي بداية النهاية ام بداية جديدة؟؟!!

مسلسل” سلسلة ” دخل منعطفا حاسما بعد انتهاء دور نانديني الذي تقوم به الملكة “دراشتي دهامي”. والتي أعلنت عبر حسابها على الانستا تصوير آخر مشاهدها. لحد الساعة لم يعرف إذا كانت دراشتي قد انسحبت ام تم التفاهم بينها وبين صناع المسلسل ،لكن من الواضح أن مسار المسلسل قد خرج عن سكته الطبيعية لأن القصة التي بدأت بها الأحداث كان من المفترض أن تصير هي الخط الطبيعي للتطور الدرامي .
لقد كنا أمام قصة حب جارفة بغض النظر عن ظروفها وسياقها حتى ولو كانت خيانة إلا أنها كانت تشبه الكثير من قصص الواقع المر. لكن سياق الأحداث خرج عن سياقه وأصبح الخوف من المتفرج والأحكام الأخلاقية هو مداد الكاتبة اليومي إلى أن تم الحكم على قصة رائعة بالاغتيال الأخلاقي. هذه وجهة نظر شخصية واكيد أن فنانة بحجم دراشتي دهامي قد عرفت ان استمرارها في المسلسل بعد تغير المسار قد يشكل ضربة لمسارها المهني المشرق .
TellyBolly Arab اتصلت بملكة التلفزيون دراشتي دهامي ونقلت لها حب الفانز العربي وكانت سعيدة للغاية وقدمت شكرها الخالص لكنها امتنعت عن التعليق عن سبب نهاية دور نانديني.
الأحداث الان مركزة على ثلاثي مولي و كونال وإيشان وهو الشخصية الجديدة في الأحداث ويؤدي دوره الممثل الوسيم  “كنشوك ماهجان” الذي تقرأون تصريحه فيما يلي :
“اسم الشخصية التي ألعبها هي “إيشان”, أمام مولي, هي شخصية إيجابية رجل أعمال ذكي. من خلال الموجزالذي قرأت هو إبن عائلة و يحب مولي. إنها قصة حب ثلاثية. بدأت التصوير اليوم و سأ حصل على المزيد من التوضيح حول الدور و القصة في الأيام المقبلة”

شاهد أيضاً

تتويج شاراد مالهوترا كأيقونة الشباب في جوائز الميديا الوطنية

سواء من خلال أداءه الرائع أو شخصيته اللامعة, شاراد مالهوترا هو دوما محط إعجاب جمهوره. …

تعليق واحد

  1. شكرا ليكم انا بتمنى انها مولي ما ترجع لكونال وتعاقبوا على الشيى يلي عملوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!