الرئيسية / سكوب / هارشاد تشوبدا لtellybollyarab: ” أنا سعيد أن حلم المراهقة أصبح حقيقة ! …أنا لا أواعد جينيفر !!

هارشاد تشوبدا لtellybollyarab: ” أنا سعيد أن حلم المراهقة أصبح حقيقة ! …أنا لا أواعد جينيفر !!

هارشاد تشوبرا ، أكيد أنكم تعرفون هذا الاسم ولكن أنا على يقين أنكم اكتشفتم هارشاد المبدع صاحب  الحركات  التعبيرية الجميلة في مسلسل Bepannah مثلما اكتشفته شخصيا ..وكأننا نشاهده لأول مرة !! إنها شخصية أديتيا التي أخرجت كل  هذا الإبداع المنزوي في أعماق هارشاد وكأنه  كان ينتظر الفرصة فقط ليظهر وجه هارشاد الآخر الأكثر تميزا !!

هارشاد شخص مرح وجدي في نفس الوقت .استطعنا الحصول على هذا الاستجواب السريع معه بشق الأنفس ونأمل لاحقا ان تكون لقاءاتنا معه أكثر تفصيلا ، حاليا نأمل فقط  أن تستمر شخصية أديتيا في التطور حسب الأحداث وان يبهرنا هذا الفتى أكثر فأكثر …

إجاباته عن أسئلتنا رغم قصرها إلا أنها جميلة و مركزة ..لنرى إذن ما الذي يقوله فتى Bepannah العاشق أديتيا هودا خاصتكم في السطور التالية. ..

1-  مرحبا هارشاد ، علينا القول بأننا اكتشفنا “هارشاد تشوبدا” جديد فى “بلا ملجا” ، إنه واحد من أفضل أدوارك ،هل كنت متحمسا منذ البداية لدور  “أديتيا هوودا”؟

*شكرا لقولكم  أنه افضل أدواري  . شعور جيد ان أحدث ادوارك هو أيضا الأفضل. نعم كنت متحمسا لاداء “أديتيا هوودا” منذ البداية.

2 – كل رحلة تبدا بخطوة ،حدثنا عن مشوارك العملي ؟ كيف كانت  بدايتك ؟وكيف تم إختيارك لاول دور؟هل كنت تميل للتمثيل منذالطفولة؟

* انا سعيد ان حلم المراهقة أصبح حقيقة.لطالما تمنيت فعلا أن أصبح ممثلا.

3-  من الجيد العمل مع فريق عمل مبدع مثل جينيفر،راجيش خطار،شاهزاد شيخ و أخرين ،و الملاحظ  ان علاقتكم جيدة.حدثنا عن أجواء التصوير و عن أول مشهد لك مع جينيفر و كيف كان التفاعل بينكما؟

* ذكرياتى عن أول مشهد لى مع جينيفر مسجلة كفيديو على حساب الانستغرام الخاص بي.

 

4-  انت وجينفير كثنائي جذبتم العديد من المعجبين فى الهند و العالم العريى ،مما أدى لظهور إشاعات ،و بعد ما سمعناه عن علاقتك مع سريتى جها، الكل الآن يتحدث عن علاقة ما بينك وبين جينيفر !! أعذر فضولنا ،هل حقا تواعد جينيفر؟

*”لا”..!! ( جواب حاسم ! )

5- هل تؤيد القبلة أمام الكاميرا إذا  كانت فى سياق النص ؟ نريد معرفة رأيك!

* مشهد القبلة لا يهم بقدر المشاهد التى أدت اليه.

6- ذا اتتك فرصه للمشاركة فى برنامج واقعى و عليك الإختيار ما بين (خاترون كى خيلادى) او (جالاك) ايهما تختار؟

*  العرضان مثيران ، ولكننى سأختار (جالاك)

7- نحن نعرف هارشاد الفنان المبدع ،و لكننا اكثر شغفا لمعرفة هارشاد الإنسان ، هل انت شخص إجتماعى ؟

* دائما احب التواجد بين الناس و الاصدقاء،هذا يجعلنى شخصا انضج. على الرغم من اننى اتبع قواعد صارمة ،فلا استطيع التواصل إلا فى اوقات فراغى.

8-  بالحديث مجددا عن “بلا ملجأ” هل نتوقع المزيد من الحكايات الممتعة و الجميلة ما بين زويا و أديتيا ؟ و هل انت متحمس للسياق الحالي ؟

* نعم انا مستمتع جدا بالمسار الحالي و انا متأكد بأن الحماس سينعكس على المشاهد القادمة.

9-  أخيرا، رسالة الى معجبيك العرب و مجلة “تيلى بولى عرب.

* انها المرة الأولى النى اتواصل فيها مع هذا الجزء من العالم .انا ممتن لتقديركم الكبير لى . رسالتي لكم هى ما أؤمن به ” كن مسؤلا عن نفسك و أمام نفسك”

 

 

شاهد أيضاً

سحبان عظيم للجمهور العربي :”شكرا لكل هذا الحب …!!

تفاجأ الممثل سحبان عظيم بتجاوب الجمهور مع مسلسله “تجمعنا علاقة” خصوصا في الوطن العربي ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!