الرئيسية / عالم تيلي بوليوود / كريتيكا كامرا في بوليوود لأول مرة و منافسة حادة مع تابسي بانو

كريتيكا كامرا في بوليوود لأول مرة و منافسة حادة مع تابسي بانو

فيلمى ميترون و مان مارزييان يتنافسان بشدة على شباك التذاكر بأدوار البطولة النسائية. ممثلة التلفزيون المشهورة كريتيكا كامرا التي اشتهرت في العالم العربي  بدورها في “سجينة الحب” الذي عرض على mbc بوليوود  تستعد لأول بطولة لها من خلال فيلم “ميترون” كريتيكا التى تلعب دور ناشطة نسوية فى الفيلم قالت إن مفهوم النسوية يساء فهمه.

فيلم نيتين ناكار ميترون ينافس بشدة مع فيلم مان مارزييان من بطولة تابسى بانو التى تلعب دور فتاه بنجابية متمردة و جريئة تؤمن بقضايا المرأة. من  الناحية الأخرى تلعب كريتيكا كامرا دور فتاه مستقلة تريد أن تحقق أحلامها على طريقتها الخاصة.

عندما سألت الصحافة الهندية كريتيكا عن دورها بالمقارنة مع دور تابسي ، أجابت :

“أن مفهوم النسوية يساء فهمه ! حيث أنه يحمل معان كثيرة ، أهمها المساواة و القدرة على اتخاذ القرارات المناسبة لك .ليس عليك أن تطالبى بها بالصراخ من فوق الأسطح !!”.
بالنسبة لى (آنفى) شخصية جريئة. و الجرأة عندى لا تعنى اللبس بطريقة معينة. إنها جريئة بتطلعاتها المهنية. إنها تؤمن بأنها لا تحتاج الإعتماد على أحد ليلبي لها اى شئ و تريد نفس الحقوق و الفرص المتاحة للذكر من أفراد عائلتها.

كما يعجبني أنها لا تشتكى أو تتذمر. إنها تحصل على ما تريد. إنها تحقق ما تريد بدون أن تقلق بشأن العواقب. بالنسبة لى انه تجديد.”

والفيديو المعروض حديثا  للفيلم يعطينا نبذة عن شخصية كريتيكا.  لكن الفيلمان معا يتعرضان للحياة اليومية فى المدن الصغيرة و الأقاليم.
تم تصوير فيلم “ميترون “فى مواقع لم تكتشف بعد فى إقليم الجوجرات. أما مدينة أحمد آباد فتم تصوير معظم الفيلم بها . بالعكس من مان مارزييان الذى صور بكثرة فى امريتسار و أماكن أخرى من البنجاب.

شاهد أيضاً

دراشتي دهامي و شهير شيخ وأرجيت تانيجا ينيرون سماء أندونيسيا!

خلقت قناة ANTV الإندونيسية الحدث كعادتها واستضافت اليوم 23 سبتمبر الرائعة دراشتي دهامي وأرجيت تانيجا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!