الرئيسية / سكوب / ارجون بيجلاني للفانز العربي :اتمنى أن نلتقي يوما ما …. شكراً لكم على كل هذا الحب والمودة

ارجون بيجلاني للفانز العربي :اتمنى أن نلتقي يوما ما …. شكراً لكم على كل هذا الحب والمودة

أرجون بيجلاني ، بمجرد أن نذكر هذا الاسم نتخيل تلك  الابتسامة المريحة التي تخبرك أن الدنيا بخير   وتنعكس عليك ابتسامته تلقائيا  فتشعر براحة عجيبة  !!  اما الابداع فحدث ولا حرج ، ارجون تحدى نفسه في مسلسله الحالي “سأموت فداء للحب “وقدم أداء احترافيا ودورا جديداً ومتميزاً في مسيرته المهنية جعل  قوافل المعجبين تتزايد يوما وراء يوم مع استمرار حلقات المسلسل  وتشابك الأحداث ومعها ايضا تشابك شخصية ديب التي برع أرجون في إظهار جانبيها  السلبي والإيجابي …

ضيفنا اليوم هو أيضا منشط بارع على كلرز في برنامج دانس ديفان ، وفوق كل هذا وذاك  أرجون إنسان بكل مافي الكلمة من معاني ورب عائلة شغوف بابنه الوحيد وزوجته ، كلامه جميل ويعكس روحه الإيجابية ، دعونا نبدأ الرحلة مع كلمات أرجون بيجلاني فيما يلي ….

كلمة أرجون الصوتية  بالفيديو:

أهلاً جميعاً، أودّ ان أقول لكل الفانز العربي  شكراً لكم على كل هذا الحب على مر السنوات، أنا مبهور فعلاً وسعيد جداً أنكم أحببتم مسلسلي، أتمنى أن  نلتقي  يوماً ما و أودّ شكر مجلة TellybollyArab على كل هذا الانتظار للقيام بهذا  اللقاء أتمنى أن  يعرفني و يحبني الفانز أكثر من  خلالكم ،،،،،،،،،،،،اراكم قريباً

 

1-مرحبا ارجون سؤالي الأول أو كلامي هو شابو كبير لك نرفع لك القبعة .. دورك في Ishq mein marjawan” علامة مميزة في مسيرتك المهنية ،إذن كيف تم اختيارك لدور ديب؟ و ما انطباعاتك الأولية حول الشخصية؟

*لقد فهمت طبيعة شخصية ديب، شاهدت مقاطع من مسلسلات و أفلام عالمية، أردت أن أعطي حسا مختلفاً لهذه الشخصية أنا ممثل عفوي وطبيعي و أداء الجانب السلبي  من شخصية الإنسان هو تحد وشيء جديد بالنسبة لي.

2-في شخصية ديب وعلى مر أحداث المسلسل عشنا مع الوجهين الخير والشر ..أي الوجهين تشعر بأنك مبدع فيه أكثر ؟

أرجون يتأقلم و يبدع حسب المشهد والمحتوى أشعر أني بإمكاني أن أقنع في كلي الجانبين لقد استمتعت أكثر بالجانب الشرير لأني لم أقم به قبلاً!!

3-هل يمكن ان تحدثنا عن شيء او اشياء طريفة وقعت وراء الكواليس أثناء التصوير. ..متحمسون جميعا؟

ليس مشهداً واحداً فقط بل العديد ، لطالما ننهي مشاهد شر بالضحك في أغلب الأوقات، نصور المشاهد دفعة واحدة وفِي الكواليس نستمتع بالمطر وتجدنا دوما .نتولى  طبخ الطعام و نحرص أن يكون أكلاً صحياً، أنا ايضا مولوع  كذلك بالمقالب  دائما أفاجأهم!!

4-ثنائيك مع اليشا من أفضل الثنائيات حاليا ونلاحظ كيمياء وانسحام بينكما …مارأيك في اليشا كشريكة بطولة ؟ هل كان أداؤها مفاجئا لك باعتباره اول دور بطولي لها؟

أليشا ممثلة و زميلة رائعة، لقد تأقلمنا بسرعة وسهولة فائقة مع بعضنا ما أستطيع أن اقول عنها… إنها فعلاً إنسانة مدهشة

5-تقدم حاليا برنامج  الرقص “Dance Deewane”  أو “مجنون الرقص” ,لقد اكتشفنا إمكانياتك كمقدم للمرة الأولى. .إذن كيف توازن بين تصوير المسلسل و تقديم البرنامج؟

القيام بعملين في نفس الوقت يبقيني مشغولاً كثيراً، لكنني أستمتع بذلك انه لشيء عظيم ان تكون منشطاً فأسلوبي  مختلف عن باقي المنشطين  حاولت ان أضيف بصمتي في التنشيط، وذلك بأن اكون تلقائياً.

6-مع كل هذه المشاغل اعتقد ان الوقت المتبقي للعائلة ضيق ..لكن مع ذلك نلاحظ انك اب جيد و زوج محب. ..ما الذي تمثله العائلة بالنسبة لك؟

الحياة منبنية على حبك لعائلتك، زوجتي نيها وابني أيان هما دنياي لا أقدر ان أتصور حياتي من دونهما انني سعيد في حياتي الشخصية والعملية وانا أشكر  الله على ذلك.أقضي بعض الوقت مع عائلتي كلما سمح لي وقتي بذلك ، ألعب مع أيان وأرافقه  كذلك للسباحة.

7-لا أريد أن أخذ الكثير من وقتك في جعبتي الكثير من الأسئلة. ..لكن سنتركها لوقت لاحق …لكن نريدك أن تخبر جمهورك الكبير عن سر ابتسامتك الدائمة واللطيفة؟ وهل انت شخص هاديء هكذا في حياته العادية ام شخص عصبي؟

أنا إنسان هادىء وإيجابي فالسعادة تنبثق  من الداخل وتنعكس على الابتسامة، إذن فمن الضروري أن تكون سعيداً داخليا وان تعيش الحياة كما هي، وتلقائياً ابتسامتك ستظهر على وجهك.

8-كلمة أخيرة لجمهورك العربي و لمجلة Tellybollyarab

من الضروري أن تعيش حياة إيجابية وسعيدة شكراً لكم على كل هذا الحب والمودة، استمروا في مشاهدة ودعم المسلسل!!

 

شاهد أيضاً

سلسلة…هل هي بداية النهاية ام بداية جديدة؟؟!!

مسلسل” سلسلة ” دخل منعطفا حاسما بعد انتهاء دور نانديني الذي تقوم به الملكة “دراشتي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!