الرئيسية / عالم تيلي بوليوود / جولة في عالم تيليوود وبوليوود

جولة في عالم تيليوود وبوليوود

كل يوم تطلع أخبار جديدة ، إشاعات ، مفاجآت في عالم تيليوود وبوليوود!! سنحاول  أن نأتيكم بآخر ما استجد في هذه الجولة القصيرة….

  • زين إمام الذي انتهى مؤخرا عرض مسلسله نامكاران على قناة “star plus” يستعد للعودة الى التلفزيون من باب آخر هذه المرة اذ سيشارك في برنامج المخاطر “khatron ke khiladi “على قناة “Colors” وقد أكد لنا فريق زين إمام خبر مشاركته في البرنامج ،،،اذن  الفتى الوديع المبتسم سيكون في برنامج مخاطر شرس ،،،مثير للغاية !! نحن جميعا متحمسون لرؤية الوجه الآخر لزين المغامر!!

 

 

  • لازلنا في تيليوود ،والجديد هذه المرة هو أن الحسناء الجميلة سانجيدا شيخ التي اشتهرت  عربيا  بمسلسل” لهيب الحقد ” و حاليا “الحب المنتظر ” على قناة mbc بوليوود تستعد لإطلاق  فيلمها الأول يوم 27 من هذا الشهر ، مبروك لسانجيدا نحن في الانتظار!

 

 

  • من بوليوود أوقفنا خبر حزين للغاية ، ويا للأسف ،،،جميلة السينما سونالي بيندري مصابة بالسرطان !!  كان الخبر بمثابة صدمة للكثيرين ، اتصلت TellybollyArab بمديرة أعمال الفنانة التي أكدت الخبر اذ تتلقى حاليا سونالي علاجها في أمريكا ، دعواتنا كلنا لها بالشفاء والعودة للهند سالمة .

 

 

  • عودة لتيليوود ،،، معنا هارشاد وجينيفر وينجت ،،تناقلت بعض الإشاعات خبر تواعد النجمين ، هل هذا صحيح ؟ لم يؤكد أحدهما او ينفي الخبر ، لكن الانسجام بين الاثنين رائع للغاية واكثر معجبيهما  تمنوا ان يكون الخبر صحيحا ! الكرة الان في ملعب جيني و هارشاد!….وكل خبر وانتم بخير ،،،سنعود إليكم مع اخبار وإشاعات جديدة انتظرونا !

شاهد أيضاً

سحبان عظيم للجمهور العربي :”شكرا لكل هذا الحب …!!

تفاجأ الممثل سحبان عظيم بتجاوب الجمهور مع مسلسله “تجمعنا علاقة” خصوصا في الوطن العربي ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!