الرئيسية / سكوب / فيفيان دسينا TellyBollyArab: سأظل شاكرا لإيكتا كابور لإيمانها وثقتها بي في “قصة حبنا ” أنا لا أخطط أبدا و أترك كل شيء للقدر !!

فيفيان دسينا TellyBollyArab: سأظل شاكرا لإيكتا كابور لإيمانها وثقتها بي في “قصة حبنا ” أنا لا أخطط أبدا و أترك كل شيء للقدر !!

فيفيان دسينا ….فخامة هذا الإسم تكفي أم يلزم أن أكتب كلمات قد لا تفيه حقه؟! إنه يشبه نفسه فقط ،إنه ماهو عليه ،له شخصية مميزة بالرغم من صغر سنه استطاع وضع بصمته في عالم التلفزيون آخرها فوزه بجائزة كولد اوارد عن فئة أفضل ممثل باختيار النقاد عن دور هارمان في مسلسل “شاكتي “،،،،فيفيان واضح جدا في اختياراته وفِي كلامه أيضا إنه ال باتشينو الصغير كما بدا لنا في حفل الجوائز الأخير ،،،موهبته في التعبير عن كل الحالات التمثيلية متفردة جدا ،،،لا يمكنني أبدا أن أقدم لكم هذا الممثل والإنسان مهما قلت من كلمات ، لكن ، وبمناسبة عيد ميلاده وتقديرا لكل ما أنجزه وتحية لكل المعجبين الأوفياء نترككم مع كلمات فيفيان في السطور التالية …

1-ذكريات طفولة لاتنسى …ملامح نجم تتشكل:

  • ماهي الذكريات التي لازالت عالقة بذهنك عن ايام الطفولة؟و هل كنت طفلا مدللا باعتبارك وحيد امك؟

هناك الكثير من ذكريات الطفولة ابتداء من الذهاب الى المدرسة ،لقد كنت أحبها على عكس الأطفال الآخرين وبعد الرجوع من المدرسة كان علي اداء واجباتي والانتظار حتى الخامسة مساء لكي أستطيع الذهاب لممارسة كرة القدم، أنا أحب كرة القدم منذ طفولتي في حين أن جميع أصدقائي  كانوا يحبون الكريكيت…لم أكن أبدا ذلك الطفل المدلل وكانت لي واجباتي في المنزل و التي كانت تحددها أمي .

2-البداية والصعوبات:

  • كيف كانت خطواتك الأولى في هذا الطريق بدءا بعروض الأزياء…هل وحدت صعوبات في أول مشاهدك…حدثنا عن أهم ما علق بذهنك عن هذه المرحلة من حياتك المهنية…

بالتأكيد بدايتي فى مشواري التلفزيوني كانت صعبة. حيث لم أكن أجيد التمثيل و لكننى تعلمت من الممارسة. إنها  ضربة حظ أن أكون ممثلا. .لقد ظهرت فى تجربة أداء بشكل عشوائي و اختارونى لدور “فيكى واليا”…و استمرت رعاية الله لى و كرمه. “مادهوبالا “كان نقطة تحول فى عملي و جعل مني  اسما كبيرا. ولعب المعجبون بى دورا كبيرا فى ذلك.

3-فيفيان دسينا ، الرقم الصعب في معادلة إيكتا كابور:

  • في ” قصة حبنا “كيف مر الاختبار ؟ هل كنت متأكدا من إجادتك للدور ؟ كيف هي صداقتك مع طاقم العمل ؟

سأظل مدينا وشاكرا لإيكتا كابور لإيمانها وثقتها بي في “قصة حبنا ” …أنا لا أنظر الى النجاح أو الفشل بقدر ما أركز على عملي فقط ، والباقي متروك للقدر،” قصة حبنا “كان كنزهة وكنا كلنا نعمل كعائلة واحدة  لقد كان وقتا رائعا أثناء تصوير هذا المسلسل!!

4-جالاك و خاترون كي خيلادي :

  • أية ذكريات عن مشاركتك في هذين البرنامجين ؟

في جالاك تعلمت الرقص أما kkk فقد كان على أي حال في قائمتي لأنني أحب المغامرات حيل  الماء والسيارة من المفضلات لي

5-.شاكتي …التحدي:

  • ما رأيك في المسار الأخير؟ مع ملاحظة أن العديد من المعجبين يطالبون شارما راشمي بطرح نقطة المعالجة الطبية وعودة هايا لبعضهما من جديد ..ما رأيك؟ الكلام مفتوح لك حول شاكتي …!

أنا أتفق مع ما يكتبه الكتاب  التقلب ، صعودا و نزولا هو جزء من الحياة ومن المسلسل أيضا لهذا لا شيء يزعجني حقا …بقية الأشياء  متروكة للقائمين على المسلسل .

6-فيفيان دسينا في حياته العادية :

  • هل لديك هوايات أخرى غير الكرة والرسم والطبخ..من هو فيفيان دسينا الآخر الذي لا نعرفه؟

لا أملك الوقت أبدا لأي هوايات أخرى …الباقي  أنا هو ما أنا عليه!!

7-فيفيان في عيد ميلاده الثلاثين :

ما الذي تحقق خلال السنوات الماضية؟ ما الذي تتمنى ىأن تحققه؟ ما الشيء الذي ندمت عليه في حياتك المهنية؟ مع كلمة لمعجبيك …

أولا أنا أشكر المعجبين بي على ما قدموه لي من حب ، إنهم نعمة ،،، لا أستطيع شكرهم أبدا بما فيه الكفاية ، اما بالنسبة للإنجازات فانا لم أتوقع ابدا ان أحقق ما حققته خلال عشر سنوات الماضية… أنا لا أخطط
أبدا وأترك  كل شيء للقدر أحب أن آخذ الحياة بمفاجآتها  ولا أشعر بأي ندم !

شاهد أيضاً

سلسلة…هل هي بداية النهاية ام بداية جديدة؟؟!!

مسلسل” سلسلة ” دخل منعطفا حاسما بعد انتهاء دور نانديني الذي تقوم به الملكة “دراشتي …

error: Content is protected !!