الرئيسية / سكوب / دراشتي دهامي ل Tellybollyarab : ” لست نادمة على العمل في “بارديس ” لقد استمتعت به… لكنه النصيب!!

دراشتي دهامي ل Tellybollyarab : ” لست نادمة على العمل في “بارديس ” لقد استمتعت به… لكنه النصيب!!

دراشتي دهامي أو “مادهو” اسم شهرتها الاكبر في الوطن العربي ، دخلت القلوب  وملكتها في مسلسل “مادهوبالا عشق وجنون”  وكانت ملكة أيضا على الشاشة في” ملك وملكة”     رغم توقف عرض بارديس  ظلت دراشتي رقما مهما في معادلة الدراما الهندية وأتبثت ذلك فعلا بعودتها الجديدة في مسلسلها “سلسلة من العلاقات المتغيرة “،،،،عادت بدور جديد و همة أكبر نشعر دائما بأنها قريبة من نبض الجمهور وكأنها واحدة منا ، بسيطة و جميلة ،،، عمق عينيها وقوة تعبيراتها يغريانك  بمتابعة أي مشهد لها ،،،إنها اليوم ترد على اسئلة مجلتكم وتعتذر،  لكنها كانت دائما منا وإلينا ،،،،  معكم دراشتي دهامي في السطور التالية…

 1- سيدتي ، أنت من أشهر الممثلات الهنديات  في الوطن العربي، ماهو شعورك  أمام هذا الحب الجارف ، هل من كلمة لمعجبيك العرب؟

*بالطبع، أنا أشكر كل المعجبين فى أنحاء العالم لحبهم الكبير لى .أشعر بالفخر و النعمة  و أرجو منكم ان تغدقوا علي الحب كعادتكم.أشكركم جدا…فهذا يعني لى الكثير.!

2- في  استجوابنا السابق مع زميلك “شاكتي أرورا” أعرب عن سعادته بالعمل معك، هل يمكن أن تحدثينا عن العرض وعن شاكتي ؟

* “شاكتى أرورا ” رجل رائع !  أود العمل معه. لدينا تاريخ عمل جيد و لدينا مواقف مرحة معا فى موقع التصوير. إنه حقا رجل رائع جدا و انا متحمسة جدا للعمل معه.

3-لقد أخذت عطلة طويلة ، وزرت العديد من  الاماكن هل تشعرين الان بالحماس بعد عودتك للتلفزيون خاصة وان مسلسلك الجديد يعرض على كلرز  التي سبق ان عرضت لك مادهوبالا؟

* بالطبع ، لقد استمتعت جدا بالعطلة و قضيت وقتا رائعا و طويلا مع زوجي و الاصدقاء و العائلة و مع ابن أخى …نعم لقد قضيت إجازة مريحة و متحمسة للعودة إلى قناة كلرز و Sphere لاننى عملت مع الاثنين سابقا.

4- بعض الناس يتهمونك بأن كل أدوارك محصورة في الفتاة البسيطة في كل مسلسلاتك …هل  تريدين تأدية دور سلبي او شبه سلبي ؟

*لم يعرض علي   دور سلبي  بعد ….لا أعلم ما إذا كنت سوف أؤديه أم لا؟ ..عندما يحين وقته سأقرر. أما الآن انا سعيدة بنوعية العمل و الأدوار التى عرضت علي و التى قمت بها.

5- أنت زوجة رائعة و السيد نيراج يبدو زوجا محبا و متفهما ألم يحدث أن  عارض مشهدا رومانسيا أو حميميا لك؟

*أنا و زوجى تجمعنا علاقة جميلة جدا … هو لا يتدخل فى عملي ، بالطبع أنا  أخبره عندما يكون لدي تصوير أو مقابلات و كل شيء و لكن لدينا توافق كبير و أعتقد أنه لا يستاء من عملي.

6- توقف عرض مسلسلك بارديس في منتصف الطريق مع انسحاب أرجون بيجلاني  وترك ذلك العديد من الاسئلة أمام جمهورك الذي أحبك في دور ناينا ،،هل يمكن أن نعرف ماذا حدث؟

*إنه إجراء تقوم به القناة و فريق الإنتاج؛ بالطبع نستاء جدا لوقف العمل ولكنهم هم السبب وراء ذلك!! .أعتقد إنه النصيب. لا بأس… أقصد انه دائما هناك شيء جديد ما فى انتظارك فى الأنحاء. و انا لست نادمة بالعمل فى “بارديس”؛لقد استمتعت بكل تفاصيله و أحببت الفريق من الممثلين و طاقم العمل (خلف الكواليس) و حزنت انه لم يدم عرضه طويلا ؛و لكن لا بأس !!

7-كلمة أخيرة لمجلة TellybollyArab و معجبيك العرب…

* نعم …أعتذر بشدة أنني لم أكن متواجدة لمدة طويلة. .ولكنني عدت الآن؛ بكل الأجوبة على تساؤلاتكم. أشكركم على صبركم و على مقالكم المطول عني و عن عملي من خلال مجلة “Tellybollyarab “….شكرا جزيلا لكم.

شاهد أيضاً

سلسلة…هل هي بداية النهاية ام بداية جديدة؟؟!!

مسلسل” سلسلة ” دخل منعطفا حاسما بعد انتهاء دور نانديني الذي تقوم به الملكة “دراشتي …

2 تعليقان

  1. واضح جدا انكم نسيتوا ان مسلسل جيت هو سبب شهرتها في الوطن العربي وليس مادهوبالا ولولا مسلسل جيت مكنش اتعرض مادهوبالا في الوطن العربي عموما واضح جدا سبب نسينكم ليه وشكرا

  2. 0سبب نجاح الملكة دراشتي دهامي هو مسلسلها geet وليس madhubala
    اتمنى التوفيق لملكتي drashti dhami بمسلسلها الجديد مع shakti arora كنت اتمنى ان ثمثل معاه الانه ممثل رائع وطيب اعشق kunal nandini

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!