الرئيسية / سكوب / فيفيان دسينا ل TellybollyArab :الشائعات ستبقى شائعات وأنا اول من سيخبركم بأي مستجد

فيفيان دسينا ل TellybollyArab :الشائعات ستبقى شائعات وأنا اول من سيخبركم بأي مستجد

الحديث مع نجم النجوم وملك القلوب كان دائما يكتسي أهمية خاصة و نكهة مختلفة ففيفيان له حكمة تغريك بمتابعة كلامه كأنه حكيم زمانه  رغم صغر سنه  وهذا ما جعل   معجبيه يتعلقون كثيرا به ويتمنون لو كان حاضرا بقوة في وسائل التواصل الاجتماعي لكان اكتسح الدنيا وما فيها….في هذه الدردشة  فيفيان فتح قلبه من جديد للمجلة ومن خلالها لكل جمهوره العربي وتحدث عن الحمية والطعام والشائعات والأهم ، من كل هذا وذاك  انه اعترف بحبه لجمهوره العربي، الذي آن الأوان ليعرف ان حبه للحكيم الصغير ليس من طرف واحد ، إنه حب متبادل!  دعونا.. إذن ، نلقي نظرة على بعض الحكم الفيفيانية مع دلاي لاما خاصتكم ، ولكم واسع النظر …

1 – على الرغم من أنك تعتقد أن الأمر لا يتعلق بالوسامة أو بناء العضلات؛ لكنك حصلت على المركز الرابع ضمن قائمة أكثر الممثلين إثارة في آسيا؛ حتى أنك تغلبت على أسماء لامعة في عالم السينما الهندية .. كيف ترى وتشعر حيال هذا الأمر؟!

تعليقي و رأيي لن يتغير أبدا فيما يتعلق بهذا الأمر فالوسامة ليس لها علاقة ببناء العضلات، فالأمر يتعلق بالطريقة التي ترى بها ذاتك و تعمل على ثقل شخصيتك و أهم من ذلك أن ترتدي الملابس التي تشعر فيها بالراحة، فلا تلهث بحماية وراء الموضة الجديدة التي قد لا تناسبك و أشعر ببالغ الامتنان لأن جماهيري قد صوتت لي و ها أنا ذا في مركز متقدم بهذه القائمة.

2- على الرغم من أنك لا تتفاعل مع معجبيك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مثل النجوم الأخرى، إلا أن لديك جيش من المعجبين الذين يكرسون جهودهم ووقتهم لجعلك في الصدارة .. ا ما السر وراء هذا في رأيك؟!

كما أقول دائما إن وجود جمهوري في حياتي المهنية نعمة من الله، أشكر الله عليها و كل ما أطلبه من الله أن يظل الجمهور يدعمني و يحبني، و هذا ما يحدث بالفعل فقد وهبني الله هذا الجمهور، عدم تواصلي معهم لا يعني أنهم ليسوا قريبين إلى قلبي، جمهوري في قلبي و لهم مكانة خاصة جدا في حياتي.

3- ومن المعروف أنك خجول، انطوائي ومتحفظ؛ وهذا واضح من كيفية التصرف مع الجمهور، وأيضا يظهر أثناء أداء المشاهد الرومانسية أو الحميمة؛ في رأيك ما هو الشيء الخاص الذي يراه معجبيك فيك مما يجعلك الرجل الأكثر إثارة في عيونهم؟!
وإذا لم يكن الأمر يتعلق بالشكل أو هيئة الجسد ما الشيء الذي يجعل الرجل جذابا؟

أعتقد يجدر بك أن تسألي هذا السؤال لمعجبيني رغم أنهم يقولون أنهم معجبون بالطريقة التي أمشي بها أو أقف بها و أهم ما يتحدثون عنه هو عيني يقولون أنها الأكثر إثارة في جسدي لذا أعتبر هذا أفضل اطراء حصلت عليه في حياتي و أعتقد أنه أفضل اطراء قد يحصل عليه أي ممثل لأن هذا في الحقيقة أهم جزء في مهنة الممثل لذا أعتقد أن هذا ما يميزني و بموجبه يعتبرونني مثيرا.

4- لاحظ معجبوك أنه في مقابلاتك الأخيرة و مقاطع الفيديو التي تصورها أنك قد بدأت في خسارة الوزن و بدوت في أحيان أخرى متعبا، هل هذا بسبب جدول أعمالك المزدحم أم أنك تتبع حمية غذائية؟!

يعلمون أني أحب الطعام منذ الصغر و لكن هناك أوقات أضطر فيها أن ألتزم باتباع نظام غذائي صارم و في الحقيقة لا أنصح بأمر كهذا إلا للضرورة و لكن نعم في أحيان كثيرة أتبع نظاما غذائيا يكون في مجمله طاردا لسموم الجسم و أنا في الحقيقة أكره صالة الألعاب الرياضية لذا فأنا أقوم بأداء بعض التمرينات الرياضية الخفيفة و ألعب كرة القدم لذا بين الحين و الآخر هذا يحدث.

5- من هي الممثلة التي ترغب في العمل معها في مشروعك القادم؟!

ليس في ذهني شخص محدد و لكني أتمنى أن تشاركني البطولة من تستطيع أن تتفاعل معي في الأداء فالتمثيل بشكل عام يتمحور حول التفاعل فمن الضروري أن يكون هناك تفاهم حتى تؤديا أدواركما كثنائي يظهر في إطار واحد على الشاشة أو كعاشقين بشكل مقبول، لذا فقد أرغب في شخصية تتفهم طريقتي في الأداء.

 

6-قبل فترة بسيطة كنت تحتفل بوصول شاكتي إلى 400 حلقة وبعد بضعة أيام سمعنا أن الأجواء العامة بين مجموعة عمل ليست على ما يرام وأنك كنت على وشك الانسحاب من المسلسل. ما هي الحقيقة وراء تلك الشائعات؟!

كما قلت هذه شائعات و تعاملي معاها على هذا النحو، فلا يمكنك فعل شيء حيال الشائعات فكما يقولون حينما يكون المسلسل جيد يصبح محورا لمئات الشائعات و التي تظهر باستمرار لذا تعاملي معها على أنها شائعات و تأكدي أنني حينما أترك المسلسل سأكون أول من يتقدم ليعلن عن ذلك.

7– من المفترض أن المسلسل يستعرض موضوعا حساسا جدا و هو المزدوجات الجنس ؛ ولكن حتى هذه اللحظة لم نشهد أية حلول للقضية الرئيسية؛ لذلك هل سنرى قريبا تسلسلا جديدا للأحداث أم ان الفكرة هي مجرد قبول الآخرين بغض النظر عن من هم ؟!

أعتقد أن هذا يعتمد على الكاتب و الفريق العمل و القناة أنا لست مخولا للرد على هذا السؤال و لكن كل ما أستطيع قوله أنني أتمنى أن يحدث ما هو أفضل لنا جميعا.

8- تلقيت هدية عيد الميلاد خاصة في هذا العام حيث حصلت على لقب الشخصية التلفزيونية الأفضل للسنة الثانية على التوالي. ماذا تقول لجمهورك الذين يعملون دون توقف ليضمنون تصدرك أي مسابقة أو استطلاع .

كما أقول دائما وجود المعجبين بحياتي نعمة أنعمها الله علي و لتعلمي أني شخصية متفائلة و دعيني أقول أنها لم تكون هدية عيد ميلاد متأخرة فلقد حصلت على اللقب قبل بداية العام الجديد فسأعتبرها هدية العام الجديد و كل ما أعدكم به هو أني سأظل أعمل بجد و أحاول أن أظهر بالشكل الذي يفضله محبيني فليبارككم الله يا رفاق، أشكركم كثيرا، و أحبكم كثيرا.

9- أخيرا ما الذي تريد أن تقوله لمعجبيك و خاصة من العرب ؟!

أرغب في شكر جمهوري العربي على دعمهم و حبهم لي و أرجو منهم أن يستمرون على هذا النحو فأنا أحبهم كثيرا.

 


شاهد أيضاً

سلسلة…هل هي بداية النهاية ام بداية جديدة؟؟!!

مسلسل” سلسلة ” دخل منعطفا حاسما بعد انتهاء دور نانديني الذي تقوم به الملكة “دراشتي …

6 تعليقات

  1. The Souper Star Vivian Dsena is very wonderful in everything he does …
    How I wish to see you face to face to make sure that you are a man and not an angel ..
    I Love You Vivian Very Very Much ..

  2. شكرا كثير الكم على هاد الحوار الرائع والممتع .. الله يخليكم ويحفظكم .. اتمنى انو لو تعملو معو مقابلة مرة ثانية انو الاسئلة اتكون من طرفنا قصدي معجبينو لو سمحتم .. وشكرا الكم مرة ثانية

  3. شكرا جزيلا لجميع من اشتركوا فى اخراج هذا اللقاء بهذه الصوره البديعه
    شكرا لتعبكم ومجهودكم
    وفقكم الله دائما

  4. ممثل صريح ذكي علاقته بمعجبيه قائمه علي الحب الصادق مش تمثيل والافتعال

  5. شكررررررااااا جزيلااااااا لككككككم على مجهوداتكم القيمة والرائعة واتمنى لكم المزيد من التألق والنجاح يااااااااارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!