الرئيسية / عالم تيلي بوليوود / فيفيان دسينا: المظهر هو آخر اهتماماتي، و”مادهوبالا” غير الرسم البياني لحياتي

فيفيان دسينا: المظهر هو آخر اهتماماتي، و”مادهوبالا” غير الرسم البياني لحياتي

في حين يبدو أن أسهم  المسلسلات الرقمية  تتصاعد على شبكة الإنترنت كما  الأفلام القصيرة، فيفيان دسينا لا يعتقد أنها سوف تحل محل التلفزيون  “الجميع في الهند سوف يستغرق وقتا طويلا لقبول هذه الوسيلة”.

يقول: “أعتقد أن التكنولوجيا الرقمية قد لاقت رواجا  سريعا، و السبب  هو إمكانية الوصول بسهولة، والعديد من الممثلين يعملون في المسلسلات التي تذاع على مواقع الإنترنت الرقمية، ولكن يكون الهدف منه سرعة البيع، ولهذا السبب قد لا يحمل قيمة فنية، إما أن تتطور هذه المسلسلات لتصبح  صناعة أو أنها قد تنهار بسبب الإفراط في المحتوى، ولا أعتقد أن المواقع المنتشرة على الإنترنت سوف تؤثر على التلفزيون لأن المحتوى في كليهما يختلف “.

الممثل، الذي ينظر إليه حاليا على أنه صاحب المسلسل الأكثر نجاحا على الشاشة الصغيرة، لم يدخل حتى الآن مجال        المسلسلات             الرقمية،          “لقد عرض على عدد قليل من المشاريع ولكن لم أجد أي شيء يستحق وقتي، دعونا نرى ما إذا يمكن أن يقدم لي  شيئا  مثيرا للاهتمام”

الفتى الذي يراه جمهوره شديد الجاذبية يعترف انه لا يولي اهتماما كبيرا لذلك. ويضيف: “المظهر هو آخر ما يشغل بالي، و أعطيه أقل قدر من الاهتمام، وأنا ممتن لله  و سعيد بما أنا عليه و المكانة التي وصلت لها.

يقول فيفيان انه لا يشعر أن  الممثل يحتاج الى أي نوع من التدريب على التصرف بشكل جيد. “أنت تتعلم في العمل، وأنا لا أعتقد في تعلم التمثيل لأن التمثيل هو شيء لا يمكنك أن تتعلمه بالنسبة لي، أنت  تتصرف وفقا للمشاعر  والعواطف، مما يجعلها حقيقية على الشاشة، وهذا هو السبب في أنني لا أستخدم الغليسيرين للمشاهد حيث يجب أن أبكي ” مضيفا:” الحظ يلعب دورا هاما في المهنة، يمكنك أن تكون محظوظا ولكن عليك أن تتصرف على الفرص المتاحة لك “، كما يقول. الممثل، الذي وصل  إلى الشهرة مع مسلسله التلفزيوني مادهوبالا، يعترف أنه غير حياته المهنية. “أعطاني مادهوبالا  كل ما كنت أتوقع، وغير الرسم البياني لحياتي واسمي تماما”.

شاهد أيضاً

دراشتي دهامي و شهير شيخ وأرجيت تانيجا ينيرون سماء أندونيسيا!

خلقت قناة ANTV الإندونيسية الحدث كعادتها واستضافت اليوم 23 سبتمبر الرائعة دراشتي دهامي وأرجيت تانيجا …

6 تعليقات

  1. عنجد فيفيان ديسنا يستحق كل التقدير والاحترام .. وهو يستحق كمان حبنا ودعمنا الو .. الله يحميه ويوفقو يا رب ويزيدو نجاح وتالق يا رب

  2. حبي و عشقي الابدي لفيفيان بطلي هو اساس حياتي و فيفيان بطلي يستحق الدعم بكل وقت و كل لحظة لأنه مميز و مبدع و متالق ورائع و كل هذه الصفات المميزة توجد به ، أنا أحبه مثلما هو احبه كثيرا ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

  3. النجم فيفياان دسيناا له كل التقديرر و الاحترراام و المحبّةة من جيشه الفيفيااني الذي يدعمه و يعشق فيه كل شيء
    I Love you Vivian Dsena very much and he is my hero

  4. الررب يسعدوو و يحميه و يوفقه

  5. صحيح نجم و فنان والاكثر من هذا انسان محترم . الله يحميه و يوفقه .

  6. فيفان افضل ممثل هندي في الموهبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!