الرئيسية / عالم تيلي بوليوود / هل تنتظر دراشتي دهامي حدث سعيد؟!!

هل تنتظر دراشتي دهامي حدث سعيد؟!!

دراشتي دهامي  التي تزوجت من رجل الأعمال نيراج خيمكا في 21 فبراير 2015، أكملت عامين من الحياة الزوجية، هذا العام. انتشرت الشائعات مؤخرا حول حملها. وقيل أن الزوجين في انتظار مولودهما الأول بعد بضعة أشهر. ومع ذلك، نفت دراشتي هذا الكلام قائلة  “هذا ليس صحيحا”.

دراشتي مع زوجها

دراشتي ونيراج جمعتهما علاقة حب استمرت لمدة ست سنوات. تزوج الاثنان في حفل زفاف هندوسي في مومباي، قبل عامين. يحبان بعضها البعض بجنون وغالبا ما يخرجان في العطلات معا. في مقابلة سابقة، اعترفت بأن الحياة أصبحت أسهل بكثير لها بعد الزواج حيث أن زوجها وأهلها داعمون تماما لمسيرتها المهنية.
“زوجي داعم جدا، قبل الزواج، بينما كنت أعود، كنت أنهك نفسي في التفكير لتدبير بعض الوقت لقضائه مع الأسرة وتلبية رغبات نيراج (الزوج)، ولكن الآن أشعر  بالاسترخاء قليلا لأنه بغض النظر عن وقت العودة إلى المنزل، يمكنني قضاء بعض الوقت معه وأسرته. ألتقي أمي كثيرا جدا أيضا .

دراشتي مع والدتها
مع أخيها

هناك أوقات أصل إلى المنزل في وقت متأخر، وإذا لم يلتقيني والد زوجي لمدة ثلاثة أيام، يبعث إلي برسالة قائلا أفتقدك ، لم أراك منذ ثلاثة أيام، والدة زوجي تحبني كثيرا، سواء كان ذلك على الشاشة، أو في المنزل و تساعدني في شد شعر ابنها (تضحك)، ولكن  تلقيت رسالة من والدتي، قائلة: “أنا فخورة جدا بك لقد أصبحت ممثلة جيدة”.

 

شاهد أيضاً

تتويج شاراد مالهوترا كأيقونة الشباب في جوائز الميديا الوطنية

سواء من خلال أداءه الرائع أو شخصيته اللامعة, شاراد مالهوترا هو دوما محط إعجاب جمهوره. …

6 تعليقات

  1. شكرا لكم على المعلومات

  2. شكرا لكم على المعلومات

  3. شكرا ليكم على المعلومات الجميله
    واتمنى تجيبوا كل جديد عنها وياريت تعملوا معها لقاء
    علشان تعرف ان ليها جمهور عربي كبير بيحبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!