الرئيسية / عالم تيلي بوليوود / أرجون بيجلاني في “ناجين” الموسم 3

أرجون بيجلاني في “ناجين” الموسم 3

الممثل أرجون بيجلاني، الذي شوهد مؤخرا  ‘بارديس مين هاي ميرا ديل” الذي عرض على قناة ستار بلاس و شاركته البطولة دراشتي دهامي ، من المقرر أن يبدأ عرض مسلسله الجديد “إشق معين مرجوع”. والذي يلعب فيه دور رجل أعمال شديد الثراء يدعى – ديب رايشاند. وسوف يدور المسلسل حول  قصة حب رومانسية  تجمعه مع الممثلة  أليشا بانوار. وقد حصلت الدعاية الترويجية بالفعل على اهتمام الناس ولكن لم يتم الإعلان عن موعد العرض الأول للمسلسل حتى الآن. لمع أرجون في مسلسل إكتا كابور الأسطوري “ناجين”، وهو يعود إلى القناة، و لكن هذه المرة مع دراما رومانسية. ناجين تصدرت احصاءات المشاهدة خلال عرضه ويأمل أرجون أن المسلسل الجديد يلقى نفس النجاح.

مع زوجته و ابنه

و عند سؤاله عما إذا كان معجبيه سوف يشاهدونه في “ناجين 3″،  (لا أستطيع أن أتحدث عن ناجين في الوقت الراهن لأنه سيعرض في العام المقبل، من  السابق لأوانه أن نقول شيئا عن ذلك الآن). “على الرغم من أن أرجون قد رفض التعليق على ذلك، لكن كلماته تؤكد  أن ناجين 3 في طريقه . ظهر أرجون في ناجين 2 لفترة قصيرة جدا. و يرى الجمهور أنه متوافق مع موني روي أكثر من كارانفير بوهرا. لذلك، قد تعيده  إيكتا كابور للموسم الثالث.

مع موني روي في ناجين الموسم الأول

في مقابلة عندما سئل أرجون عما إذا كان يشعر بخيبة أمل لعدم كونه جزءا من الموسم الثاني، قال الممثل: “ناجين 2 قصة مختلفة، وأنا قد أعود في ناجين 3. “

شاهد أيضاً

دراشتي دهامي و شهير شيخ وأرجيت تانيجا ينيرون سماء أندونيسيا!

خلقت قناة ANTV الإندونيسية الحدث كعادتها واستضافت اليوم 23 سبتمبر الرائعة دراشتي دهامي وأرجيت تانيجا …

تعليق واحد

  1. ارجون بيجلاني انا احبك حب مالو حدود I LOVED

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!